recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع العمل فى تدريس اللغة العربية اونلاين

ِAhmed Gaber
الصفحة الرئيسية

افضل مواقع العمل فى تدريس اللغة العربية اونلاينمواقع الربح من الانترنت باللغة العربية


هل من الممكن الربح من لغتنا العربية وتحقيق ارباح مجزية؟

الاجابة بكل وضوح نعم يمكن لمتحدثى اللغة العربية الربح من الانترنت وتحقيق دخل شهرى وفى هذة التدوينة سوف اوضح لك الخطوات وما المطلوب حتى تستطيع الربح من الانترنت باللغة العربية فقط من خلال مواقع معتمدة عالماً لتدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها من الاجانب وذلك بالنسبة للكثير من العرب ممن التحقوا بالتعليم الاساسى فقط كافى لتعليم شخص اجنبى بعض الكلمات التى يريد ان يتواصل بها اثناء تواجده فى العالم العربى سواء فى رحلاتهم السياحية او المقيمين فى الدول العربية بغرض العمل او الدراسة.

ما هى مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية؟

  يوجد العديد من المواقع التى سوف اتركها لك فى هذة التدوينة مع مميزات وعيوب كل موقع(ان وجدت) وتوضيح لكيفية بدء تعليم زوار هذة المواقع اللغة العربية وممارستها معهم بشكل يعود عليك بالربح المعقول مع فقط القليل من المجهود. مواقع الربح من الانترنت مجانا ومنتشرة بكثرة هذة الايام نظرا للقبول على تعلم اللغات فى العالم اجمع كما نرى فى من يبحث عن تعلم اللغة الانجليزية فى العالم العربى هناك الكثير ايضا بيحث عن تعلم اللغة العربية للكثير من الاسباب.

الادوات المطلوبة لبدء تحقيق الربح من الانترنت باللغة العربية

كل ما هو مطلوب منك فى البداية جهاز كمبيوتر او موبايل فية كاميرا وسماعة كمبيوتر بها مايك جيد يمكن من خلاله ان يكون التواصل سهل والصوت واضح. وهنا ليس مطلوب منك شئ مبالغ فى ثمنة حتى تستطيع البدء من العمل على الانترنت فى تعليم الاجانب اللغة العربية وانما يكفى ان تذهب الى اى محل اكسسوارات وادوات كمبيوتر وتسترى شئ متوسط الثمن سوف يؤدى الغرض المطلوب ايضا لا تنسى مكان هادئ منعزل عن الضوضاء اثناء العمل على الموقع حتى تعطى انطباع جيد لدى طالبى الخدمة.

سنختصر ما جاء فى الفقرة بـ كمبيوتر او موبايل متصل بالانترنت + سماعة هاتف او سماعة كمبيوتر ذات جودة  متوسطة + مكان هادئ لممارسة العمل فى هدوء

لماذا يجب ان تبدء الان فى العمل على الانترنت؟

بكل بساطة عزيزى القارئ من منا لا يتمنى ان يعمل فى الوقت الذى يحب بدون الالتزام بمواعيد العمل فى اوقات محددة مثل ما هو موجود فى الوظيفة التقليدية كمان انك ستكون المدير العام لنفسك تحدد مهامك وتقوم باعمالك وتجنى ارباحك دون ان يتقاسمها شخص اخر معك ويعطيك ما تبقى. كل شئ فى العالم تغير بعد ما مر بنا فى عام 2020 واصبح من الضرورى ان يكون لك دخل مادى ولو بسيط بعيدا عن الوظيفة التقليدية فإذا كانت اللغة التى تتحدثها ممكن ان تكون مصدر رزق لك فلما لا!؟ 

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2020 2021

سوف اقوم بترشيح 4 مواقع موثوقه 100% ومشهورة وتوفر لك المناخ المناسب وطريقة دفع متوفرة فى معظم الدول العربية ايضاً توفر تطبيق موبايل للعمل فى اى وقت واى مكان دون التقيد بكمبيوتر وعليك فقط التسجيل والبدء فى استغلال مهاراتك لتحقيق دخل اضافى لك من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية.


1-     موقع ITalki

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

هذا الموقع من افضل واقدم المواقع فى تقديم خدمة تدريس اللغات بشكل عام وايضا تعليم اللغة العربية على الانترنت مع تقديم خدمة الانضمام للمعلمين على المنصة بكل سهولة. يتوفر الموقع باللغتين العربية والانجليزية وكل ما عليك هو التسجيل فى برنامج الالتحاق بمعلمين الموقع من خلال تقديم طلب وحدد بعدها السعر المناسب للساعة لتعليم اللغة العربية.

ستجد ان متوسط الساعة ما بين الـ 10 الى 40 دولار فى الساعة الواحدة. ستجد فى الموقع الملايين من الزوار يومياً من اكثر من 130 دولة حول العالم ابدء باسعار تنافسية فى البداية للوصول لطلاب اكثر ثم مع الوقت ابدء فى رفع سعر الساعة وجنى المزيد من الارباح. كما ان الموقع يوفر العمل من خلال تطبيق موجود على منصات جوجل بلاى وابل ستور لسهولة العمل فى اى وقت واى مكان دون الحاجة الى كمبيوتر.

2-  موقع Justlearn

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

فى عام 2016 كانت اول انطلاقة لموقع justlearn حيث ان الموقع يقوم بعمل الوسيط بين المعلمين فى شتى المجالات ومنها اللغات بالطبع وبين الطلاب من مختلف انحاء العالم. فى الموقع لست مضطرا للبحث عن طلاب يريدون تعلم اللغة فقط بل انك ايضا يمكنك تعليم الطلاب اى مهارة انت تتقنها مثل الفنون والرسوم والتصميم وبالطبع اللغات ايضاً.

زمن الدرس الواحد فى الموقع محدد ب 25 دقيقة فقط التى تستطيع ان تربح من خلالها بداية من 10 الى 35 دولار. الموقع يوفر تطبيق على منصتى جوجل وابل ويسمح بتحويل الارباح على بنك باى بال او تحويل بنكى لحسابك يمكنك البدء فى التسجيل من هنا ابدء الان

3-  موقع Preply

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

انظر للصورة المرفقة الخاصة بالموقع ويمكنك ان تعرف ان هناك بافعل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا فقط كل ما يتطلبة الامر هو ان تقوم بتسجيل بياناتك وبعدها يمكنك ان تبدء تعليم اللغة لغير الناطقين بالعربية للساعة بداية من 15 الى 40 دولار وانت فقط من يمكنة تحديد سعر الساعة.

الموقع لا يقدم فقط تعليم اللغات وانما يمكنك ايضا تعليم العلوم لكافة المراحل الدراسية ايضا يمكنك تعليم الفنون واكثر من 100 مجال اخر. يتوفر التطبيق على منصتى جوجل بلاى وابل لسهولة الاستخدام فى اى وقت ويمكنك استقبال ارباحك عبر حسابك البنكى او حساب باى بال.

4-  موقع Verbalplanet

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

موقع مختص باللغات وتعليمها منذ 2016 يلتحق به العديد من المعلمين العرب والمصريين وحقق العديد منة ارباح جيدة جدا بشكل شهرى. فى الصورة المرفقة يمكنك التعرف على مدى فاعلية الموقع وايضاً مدى الاقبال على معلمين اللغة العربية.

ستلاحظ ان احدى المعلمات قد اعطت اكثر من 7 الالاف درس منذ بداية التحاقها بالموقع عام 2016 واخريات تجاوزن الالفين درس لغة عربية. وتبدء سعر الدرس الـ 45 دقيقة من 15 دولار ويمكن ان تصل الى 45 دولار فى الـ 45 دقيقة. يقدم الموقع خدمة دفع الارباح من خلال بنك باى بال الاليكترونى وايضا من خلال بطاقات الائتمان ويمكنك بعدها ايداع الاموال فى حسابك البنكى المحلى. للاسف لا يتوفر تطبيقات للهواتف سواء جوجل او ايفون.

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية موجودة وبكثرة ولكن هذة المواقع الاربعة هى الافضل حسب تقييم العديد من المعلمين. مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2020 2021 2022 والى مالا نهاية ستظل متوفرة لكل باحث عن العمل فى هذا المجال فقط من المنزل.

نصائح لكى تتحصل على الطالب الاول وتبدء الربح

     1-    لا تتغالى فى السعر فى بداية عملك فى الموقع.
2-    لا تتأخر فى الرد على الطلاب فى حال استقبلت استفسار من احد.
3-    يمكنك استخدام ميزة تجربة الخدمة المجانية للطلاب لتشجيع طالب الخدمة لتجربة خدمتك.
4-    اختر صورة شخصية جميلة لك مع ابتسامة لطيفة.
5-    اكمل بيانات ملفك الشخصى فى الموقع ولا تتركة فارغ ايضاَ حاول جذب الطلاب بمهاراتك.
6-    لا تستعجل ابداً فهى ارزاق اصبر وسيأتى الطالب الاول لا محالة.

وفى النهاية اسأل الله ان اكون قد وفقت فى هذة التدوينة لنفعكم ببعض المعلومات التى قد تساعدكم على كسب المزيد وفتح افق جديد وفقنا الله واياكم ولا تنسونا من صالح دعائكم.
اذا وجدت فى التدوينة استفادة لا تبخل بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بك لتعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent