recent
أخبار ساخنة

عقد عمل لدول الخليج .. مجاناً

ِAhmed Gaber
الصفحة الرئيسية

عقد عمل لدول الخليج .. مجاناً


نعم كما ذكرت فى عنوان التدوينة ستتعلم طريقة مجانية 100% لتستعدك على الحصول على عقد عمل بسهولة


الفرص دائماً موجودة ولكن يجب عليك ان تسعى للحصول عليها لا تنتظرها لانها لا تأتى لكسول وسبب هذا الكلام ان الطريقة التى ستتعلها فى هذة التدوينة ستساعدك بشكل كبير ولكن ذلك متوقف على مدى صبرك على البحث بشكل يومى الى ان تجد الفرصة التى تبحث عنها واطمأن فإن المواقع المذكورة لن تكون كثيرة جداً حتى لا تمل من المتابعة بشكل يومى ولكنها من اهم المواقع التى تنشر بشكل يومى عن فرص العمل الموجودة بدول الخليك بشكل عام.

موقع حفار الظائف

هذا الموقع يقدم حصر يومى لكل الوظائف اليومية فى الجرائد والمواقع والشركات بشتى انواعها فى مختلف الدول ولا سيما جميع دول الخليج العربى سواء وظائف للمقيمين داخل الدولة او خارجها فقط كل ما عليك هو تعيين هذا الموقع فى المتصفح لديك كـ صفحة الـ Home وتصفحه سريعاً بشكل يومى او فى قائمة الـ Bookmark حتى لا تنسى سوف يساعدك بشكل كبير.

موقع Naukrigulf

هذا الموقع من المواقع الاجنبية الموثوقة التى تقدم بشكل يومى ايضاً حصر لأغلب الوظائف للمؤهلات العليا واصحاب الخبرات العالية ممن تكون خبراتهم مطلوبة بشكل كبير فى دول الخليج العربى ويمكنك من خلال الفلتر المتاح بالموقع تحديد اى دولة تريد السفر اليها كما انة يقدم المعلومات باللغتين العربية والانجليزية ويمكن التحويل بينهما بسهوله.

موقع وظايف

موقع عربى تستخدمة اغلب مكاتب السفر والشركات للاعلان عن فرص السفر وعقود العمل ولكن يجب الحذر فى التعامل مع شركات او مكاتب السفر فى عمليات طلب الاموال بدون مقابل او قبل تحقق الغاية وهى الحصول على الوظيفة وليس فقط السفر عموماً هذا الموقع يقدم هذة الخدمة بشكل جيد وايضاً يوفر العديد من فرص العمل من خلال هذة الشركات والمكاتب ويمكنك الاطلاع عليها بنفسك.

موقع وظائف للمقيمين خارج الكويت

ما يعجبنى كثيراً فى هذا الموقع ان لدية قسم خاص للوظائف للمقيمين خارج الكويت ويتم دائما الاعلان عن فرص السفر المتاحة من الشركات وبشكل دورى كمان ان الميزة الافضل هو الاعلان عن مواعيد مقابلات العمل التى تتم من خلال مندوبين عن الشركات فى بلدك واماكن حدوثها ومنها تستطيع الحضور ومقابلة اصحاب العمل انفسهم ويتبقى عليك فقط اقناعهم بك للتوظيف.

جروب وظائف لأخصائيين المختبرات الطبية

اذا كنت تملك حساب على موقع الفيس بوك فهذا الجروب ينشر بصفة يومية كل ما يخص اخصائيين التحاليل الطبية "غير طبيب" من خريجى الكليات العلوم الطبية والعلوم سواء الوظائف المتاحة او تعديلات القوانين وامتحانات مزاولة المهنة واصدار التراخيص الخاصة للعمل فى المهنة بدولة الكويت.

لا تنسى للدخول على اى من هذة المواقع فقط اضغط على العنوان الخاص بها

هذة الاربع مواقع هى الاشهر والتى حصل من خلالها عدد ليس بالقليل على فرص عمل او عقود عمل وعن تجارب لكن يتبقى لك ان تحاول من خلال السيرة الذاتية ان تقنع الشركات المعلنة او اصحاب العمل فى المقابلات الشخصية بمهاراتك وتدفعهم لمنحك الفرصة للالتحاق بشركتهم ايضاً هناك المزيد ان اردت فقط يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للمزيد


دمتم بخير
author-img
ِAhmed Gaber

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • moha rachi photo
    moha rachi1 نوفمبر 2019 في 12:29 ص

    السلام عليكم أنا محمد من المغرب ٣٠ سنة أشتغل في مهنة الجبص الخبرة ١٦ سنة رقم الهاتف 212668845192

    حذف التعليق
    • عمر photo
      عمر26 ديسمبر 2019 في 8:54 م

      السلام عليكم إسمي عمر 31سنة من المغرب المهنة صباغ حاصل على دبلوم في minuisri acie واتساب + الهاتف المحمول / 0680037501

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent